Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الإعلام العالمى: زيارة ميسى إلى مصر "استراحة محارب"

الإعلام العالمى: زيارة ميسى إلى مصر "استراحة محارب"


    لا تزال وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن زيارة ليونيل ميسى، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى إلى مصر أمس الثلاثاء، فى إطار حملة للترويج للسياحة العلاجية من فيروس "سى".

    وقالت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، أن ليونيل ميسى أثار ضجة واسعة فى مصر، بعدما قام بزيارة ترويجية إلى البلد الأفريقى، من أجل العلاج من فيروس "سى"، بينما قالت صحيفة "البريوديكو" الإسبانية، أن ليونيل ميسى حظى بإستقبال حافل فور وصوله إلى مصر فى زيارة استغرقت عدة ساعات، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتينى ابتعد عن الازمة التى يعانى منها ناديه الكتالونى فى الوقت الحالى جراء تراجع المستوى والنتائج بزيارة الأهرامات.

    صدى الزيارة التى قام بها ليونيل ميسى إلى مصر، امتد إلى الصين، حيث ألقت وكالة الأنباء الصينية الرسمية (شينخوا) الضوء على مساهمة نجم البارسا فى الترويج للعلاج من فيروس "سى".

    وكانت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اهتمت فى وقت سابق بزيارة ميسى إلى القاهرة، مشيرة إلى أن نجم برشلونة الإسبانى جاء إلى مصر، التى تعد وجهة للسياحة العلاجية من فيروس"سى” الذى يصيب نحو 150 مليون شخص فى العالم.

    ونقلت الصحيفة حديث ليونيل ميسى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث قال، "نسعى لإنقاذ الكثير من الأرواح المصابة بفيروس سى، دعونا نضع خطاً لنهاية قوائم انتظار العلاج".

    وأضافت الصحيفة أن زيارة ميسى تعد بمثابة "إستراحة محارب" للنجم الأرجنتينى بعيداً عن أثار الهزيمة الكارثية التى تعرض لها برشلونة الأسبوع الماضى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى برباعية نظيفة، فى مباراة ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء" فى العاصمة الفرنسية باريس.
    فى حين قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسى تواجد عند سفح أهرامات الجيزة، بعد أن تأجلت زيارته مرتين سابقتين إلى مصر فى ديسمبر الماضى والأربعاء الماضى، مضيفة أن زيارة النجم الأرجنتينى سوف تترك أثرا كبيرا، قبل أن يعود إلى مدينة برشلونة من أجل الانتظام فى التدريبات قبل المواجهة النارية للفريق الكتالونى أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها السبت المقبل، فى الجولة 24 للدورى الإسبانى.

    وتحدثت الصحيفة عن استقبال ميسى بالنشيد الرسمى لنادى برشلونة، وعزف موسيقى تحمل إيقاع "تحيا إسبانيا"، كما تم تكريم النجم الأرجنتينى من جانب الحملة المنظمة التى أصبح سفيراً لها.


    تابعونا على الصفحه اضغط هنا

    محمد مسعود الفقي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سبورت بالعربي .