Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

بوجبا: الإغلاق لن يؤثر على تحقيق أهدافي

بوجبا: الإغلاق لن يؤثر على تحقيق أهدافي


    أعرب الدولي الفرنسي بول بوجبا ، لاعب وسط مانشستر يونايتد لكرة القدم ، عن عزمه على الحفاظ على لياقته وصحته وحماسته ، مع استعداد ذهني للعودة إلى النشاط والملاعب مرة أخرى بعد غياب طويل.

    وقبل توقف منافسات كرة القدم البريطانية إلى أجل غير مسمى في 13 مارس بسبب أزمة وباء فيروس كورونا (Covid-19) ، شارك بوجبا في ثماني مباريات فقط خلال هذا الموسم ، وتزامنت مشاركته الأخيرة مع اليوم الذي فتحت فيه صناديق هدايا الكريسماس 

    بعد ذلك ، خضع بوجبا لعملية جراحية بعد تعرضه لعيب في القدم ، مما تطلب فترة طويلة من إعادة التأهيل.

    في الوقت الحاضر ، يخضع بوجبا للعزل الذاتي في منزله في ظل استمرار أزمة الوباء الجديد لفيروس كورونا ، وعدم الوضوح فيما يتعلق بتاريخ استئناف المسابقات ، وأكد اللاعب أن التيار لن تؤثر الظروف وحالة الإغلاق التي تمر بها البلاد على حماسه وأفكاره وقدراته العقلية لتحقيق أهدافه.

    وقال بوجبا في حديث لموقع نادي مانشستر يونايتد على الانترنت "لدي صالة رياضية صغيرة في منزلي. يمكنني القيام ببعض التمارين الرياضية ، فضلا عن الجري والدورة والخروج والقيام ببعض التدريبات على الكرة." "أنا أشغل وقتي وأحاول الحفاظ على صحتي".

    "يجب أن نحافظ على حماسنا ، لا يوجد بديل لذلك. إنها فترة ولا نعرف إلى متى سيستمر هذا الوضع ، لكن لا يزال لدي أهداف وسوف ينتهي هذا (الوباء) ذات يوم".

    "ثم يجب أن نعود إلى الملعب ، لذلك يجب أن نكون مستعدين. بالنسبة لي ، لقد كنت بعيدًا لفترة طويلة ، لذلك أتطلع للعودة إلى كرة القدم."
    محمد مسعود الفقي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سبورت بالعربي .